تطبيقات تطبيقات الايفون تطبيقات اندرويد

تحميل برنامج كاندي كاميرا تطبيق تجميل الصور وتسجيل الفيديو HD

كاندي كاميرا : تطبيق سيلفي الأكثر إحترافية في التصوير الليلي والنهاري وتسجيل الفيديو HD واجراء تحسين وتنظيف الصور وتجميل الوجه عبر برنامج كاندي كاميرا Candy Camera 2018 من خلال فلاتر ومرشحات متعددة ورائعة، وقد شهد تطورا كبيرا عما كان عليه في البداية واصبح يستخدم برنامج الكاميرا الأصلي للاندرويد والايفون والايباد دون الحاجة للاستخدام تطبيق الذي يأتي مع الجوال، وقد تميز بشهرة واسعة وعرف إقبالا كبيرا خاصة المستخدمين الدين يشاركون الصور عبر انستقرام والفيس بوك.

تلك الفلاتر والمرشحات التى تم اعتماذها تقوم بمجموعة من تأتيرات الرائعة على الصور، وتركز على الاطاءة بشكل كبير واصلاح عيوبها، ويمكن تغيير بينها بسلاسة عبر ازالة الشريط اسفل البرنامج، ويناسب التصوير الليلي والنهاري، من خلال الانتقال بين المرشحات والفلاتر المتاحة، كما يعتبر الافضل في تسجيل الفيديو واضافة الملصقات لصور.

كاندي كاميرا البديل الافضل للكاميرا الافتراضية

بعد كان مجرد تطبيق التقاط الصور عادي عمل المطور JP Brothers على جعله تحفة فنية في التقاط الصور وتسجيل الفيديو وتحريرها وإضافة المزيد من اللمسات عليها، ورغم انه لم تمضي اكثر من سنة تقريبا على تداوله بين المستخدمين العرب إلا انه حاليا في صدارة قائمة تطبيقات الصور على الهاتف، ويعتمد اذوات متنوعة للحصول على صور شخصية اكثر جودة عبر توفير اكثر من 30 مرشح وفلتر، ويجب تغييرها وفق الطروف الضبابية والمشمسة والليل والنهار، للحصول على صورة اكثر وضوحا.

كما اضف ميزة تسجيل الفيديو في اخر اصدار رغم انها لم تكون من الخدمات المتاحة سابقا، لكن بعذ كثرة تعليقا المستخدمين في متجر بلاي ستور حول ضرورة إضافة تسجيل الفيديو تم اضافتها ضمن اختصاصات تطبيق، ويمكن تسجيل الفيديوهات بجودة عالية HD، ما القدرة على استعمال مرشحات الفيديو ومميزات اضافية اخرى خاصة بتحرير الفيديو على الهاتف.

التقاط الصور احترافية بسهولة وسلاسة

تطبيق كاندي كاميرا يعد واحدًا من أشهر هذه التطبيقات التي تساعد الفرد على التقاط الكثير من الصور الشخصية الجميلة في كل زمان ومكان، فلم يعد الحصول على صورة رائعة بحاجة إلى الذهاب إلى الاستديو كل ما عليك فعله هو تحميل هذا التطبيق على هاتفك واستمتع بصور مختلفة ورائعة.

أصبح الآن بمقدور الجميع التقاط صور السيلفي الجميلة وإضافة العديد من المؤثرات عليها بحيث يحصل الفرد في النهاية على صور رائعة للغاية بمجرد ضغطة زر على الهاتف، وفي الحقيقة يوجد الكثير من التطبيقات الموجودة على الهواتف الذكية التي تساعد على التقاط هذه الصور.

تم إنشاء تطبيق كاندي كاميرا على يد مجموعة من مطوري ومبرمجي المواقع والألعاب في شركةJP Brother، وبعد أن تم طرحه على متجر جوجل بلاي استطاع أن يلفت انتباه الكثير من المستخدمين وينال رضاهم حتى أنه أصبح ضمن أهم تطبيق من تطبيقات التقاط الصور السيلفي.

خصائص كاندي كاميرا في التقاط الصور وتسجيل الفيديو

ان الحذيث عن برنامج كاندي كاميرا وذكر جميع الخصائص سيتطلب منا موضوعا مضولا ومفصلا، وذالك من اجل اعطاء القدر الكافي للمزايا التى تم اضافتها بعد ان كان مجرد برنامج كاميرا عادي، وحاليا يعد واحد من افضل تطبيقات الكاميرا وتحرير الصور بالاضافة الى تسجيل الفيديو، مع امكانية عمل مكياج وتجميل الصور وإطافة لمسات فنية احترافية.

تعدد الفلاتر والمرشحات الخطوة الأولى نحو صور رائعة

قبل تفكير في التقاط الصورة يجب تحديد من القائمة في اسفل تطبيق الفلتر والمرشح المناسب، مع معرفة نوع الصور هل هي سيلفي او صورة عادية بالكاميرا الخلفية، ذالك يساهم في إطاء صورة دات ذقة عالية مع إصلاح بعض العيوب من اجل نقلها الى محرر كاندي كاميرا التى سيتم اجراء المزيد من تعديلات فيه على الصورة.

يحتوي تطبيق كاندي كاميرا  على مجموع من المرشحات التي يمكن الانتقال بينها بسهولة من اليمين إلى اليسار لتغيرها، ويتم اضافة المزيد منها بشكل دوري وهي اساسية في اختيار الانسب من اجل الحصول على صورة اكثر جمالية، ويمكن الاختيار حتى جد الانسب بينها وهي ضرورية و تساعد تحسين بشرة الوجه وتنقيتها وجعلها تبدو بشكل أفضل في الصور.

استخدام ميزة Stikers و Collage لصور إحترافية

لاشك ان التقاط الصور عبرة ميزة الالبوم اي عدة صور في صورة واحدة امرا رائع خاصة اذا كانت الإطارات رائعة تضفي المزيد من الجمال على الصور، يمكن استخدامها في صور الاصذقاء ووضع صورة لكل صديقي، او يمكن اضافة ميزة الملصقات بالكثير من المواضيع المختلفة حسب المناسبات التى تم التقاط الصور فيها

يحتوي برنامج كاميرا كاندي  على العديد من الفلاتر التي بمقدورها أن تغير شكل الفرد عند التصوير مثل تزويد الوزن أو التخسيس، وهي تساهم في اعطء مطهر افضل عبر ازالة جميع الشوائب التى تكون في الوجه متل الروؤس السوداء والندوب واخفاءها، كما يمكن من خلال التطبيق إضافة بعض الرتوش على الصورة مثل إضافةأحمر شفاه، كحل، ماسكرا وغيرها. وهو برنامج مكياج احترافي. تطبيق كاندي كام أيضًا يساهم في إضافة العديد من الملصقات والوجوه التعبيرية على الصورة.

تسجيل الفيديو بجدوة عالية باستخدام الفلاتر 

شخصيا استخدمت تطبيق الكاميرا الافتراضي لكنني وجذته اسوأ من سئ، فهو ضعيف جدا مهما كانت دقة الكاميرا التى تصل في بعض الهواتف الى 14MB بكسل لكن رغم ذالك تعطي فيديوهات وصور شعيفة جدا، لذالك حاول الملايين المستخدمين البحت عن برنامج تصوير الفيديو قوي بخصائص مميزة فكان برنامج كاندي من ضمنهم.

يمكنه تسجيل الفيديو عالي الجودة HD باستخدام المرشحات الفيديو وايضا فلاتر متعددة من اجل تغيير المطهر، وقد ساهم ذالك في تزايد المستخدمين بعذها بأضعاف، ويكون الفيديو عالي الذقة يمكن مشاركته مع الاصذقاء على برامج التواصل والشبكات الاجتماعية.

تنظيف البشرة وازالة الشوائب من اجل صور اكثر اشراقا

بعد ان تكلمنا عن برنامج المكياج الشهير يوكام ميك اب وايضا تطبيق يوكام بيرفكت التى تشتهر في استخدام المكياج في تجميل الصور، فقد  قرر مطور برنامج كاندي كاميرا إضافة بعض الخصائص المكياج اليه، وقد تم طرح حاليا ميزة فلترة الوجه وازالة جميع البقع السوداء والاثار الغير جيدة والهالات السوداء، وايضا تبييض البشرة، وتنظيف الاسنان.

كما يقوم بوضع احمر الشفاه وعمل الكحل للعينين بالاضافة الى المسكارة والكثير من الخدع التى ستبهر بها الاصذقاء في الصور، كل ذالك لا يغير من الشكل الحقيق للوجه فهو اذاة المكياج احترافية يتم استخدامه بكثرة على هواتف أندرويد والايفون والايباد.

يمكن أن يتم استخدام كاميرا تطبيق كاندي كام في الوضع الصامت عند التقاط الصور مما يسهل أخذ الصور في أي مكان وزمان دون لفت الانتباه.

من أهم مميزات تطبيق كاندي كاميرة أنه مجاني للغاية، حيث يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي دون دفع أية نقود مقابل هذا، ليس هذا فقط فمتجر التطبيق بكل ما يحتويه من فلاتر، ومرشحات، وملصقات يمكن استخدامه بالمجان تمامًا فقد من خلال تشغيل الانترنت على الهاتف والاستمتاع بكل إمكانيات وخصائص التطبيق.

التطبيق لا يساعد على التقاط صور رائعة وجذابة فقط ولكنه في الوقت نفسه يسمح بتعديل أي صور تم التقاطها بكاميرا الموبايل عليه، وليس هذا فقط ولكنه أيضًا يتيح إمكانية مشاركة كافة الصور التي تم التقاطها والتعديل عليها على كافة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، سواء فيسبوك، انستجرام، تويتر وغيرها.

واجهة المستخدم لتطبيق كاندي كاميرا سهلة وممتعة للغاية مما يسهل على كل من يستخدم التطبيق التعامل معه، دون الحاجة الى خبرة أو تعامل مسبق معه.

إمكانية التقاط العديد من الصور بل المئات منها، فلا يوجد حد معين للاكتفاء بالصور داخل التطبيق، كما أن الكاميرا المتوفرة به تساعد على التقاط الصور بكل سهولة ويسر.

بعض العيوب التقنية والفنية في كاندي كاميرا

من أهم عيوب التطبيق والتي تعد مصدر إزعاجًا للكثير من المستخدمين إن لم يكن جميعهم وجود الكثير من الاعلانات التي تظهر بشكل تلقائي ومستمر فيه، لكن حلها النهائي سهل جدا ويتطلب فقط اقاف الاتصال بالانترنت اتناء استخدام برنامج التصوير كاندي كاميرا، لكن رغم ذالك قد يغفر الكثير من المستخدمين هذا العيب للتطبيق بسبب إمكانياته وخصائصه التي تميزه عن باقي التطبيقات المماثلة.

أما ما عدا ذلك من عيوب فبالكاد يظهر بالتطبيق أية عيوب وذلك كون مبرمجي التطبيق ومطوريه يعملون باستمرار عليه ويحدثونه من أجل التغلب على أي عيب يمكن أن يظهر في التطبيق. ويعرف تحديثا دوريا من اجل الاستجابة لتعليقات المستخدمين ومشاكلهم مع البرنامج.

Post Comment