تطبيقات تطبيقات اندرويد

تحميل برنامج لوكي باتشر مانع الاعلانات وتهكير الالعاب وتطبيقات

لوكي باتشر : مانع الاعلانات وتهكير تطبيقات الجوال والالعاب والحصول على الالف نقاط والعملات وتجاوز خاصية تسجيل، خصائص أعطة لوكي باتشر او لاكي باتشر أخر اصدار Lucky Patcher 2018 شهرة واسعة، تخلص من الاعلانات المزعجة واحدة من الامور الرائعة التى يمكن اجراءها خاصة تلك تطبيقات المهمة متل فيفا فيديو، بالاضافة الى تهكير الالعاب وتجاوز خاصية تسجيل المفروطة في بعض تطبيقات الخدماتية، حتى انه يمكن استخدام تطبيقات المدفوعة مجانا.
[toc]
بعد المعانات التي واجهها المستخدمين في شراء النقاط ذاخل الالعاب، واستهلاكها في فترة قصيرة يكلف ذالك ميزانية كبيرة جدا بهذف شراء عملات جديدة، لذالك كان طهور برنامج لوكي باتشر للاندرويد اهم خيار متاح للمستخدمين، من اجل تهكير الالعاب والحصول على عملات ونقاط كبيرة جدا تستطيع الانتقال بك الى مستويات عالية ذاخل الالعاب الهاتف متل لعبة كلاش اوف كلانس او صراع العروش، وايضا تجنب طهور الاعلانات المزعجة بشكل نهائي.

لوكي باتشر تطبيق برمجي لأختراق شفرة تطبيقات

يتسأل الكثير من المستخدمين كيف يمكن لتطبيقات ان تمنع الاعلانات او تخترق تطبيقات بهذه السهولة، لكن في الحقيقة الأمر ليس معقدا الى حد كبير بل يقوم تطبيق ببعض العمالية ذاخل ملفات اللعبة او تطبيق الهذف منع هو منع طهور الاعلانات، وكذالك يقوم بتزوير البيانات ذاخل اللعبة لذالك تزيد من عدد نقاط او العملات، وعلاقة لها بأختراق الهاتف او دخول الى بياناته.

بعد اطلاق البرنامج لوكي باتشر بفترة قصيرة استطاع ان يكون ضمن قائمة تطبيقات الأكثر تنزيل على متجر بلاي ستور، وحقق رقما قياسية وشهرة كبيرة، خاصة وان الالف الفيديوهات على اليوتيوب تحذثة عنه، وايضا تم وضع الكثير من شروحات على كبرى المواقع التقنية التى تهتم بالتطبيقات.

تم حاليا حظر تطبيق على متجر بلاي ستور وبالتالي يجب التوجه الى موقع الرسمي من اجل تنزيل اخر اصدار APK، يتميز تطبيق لوكي باتشر اخر اصدار بسهولة الاستخدام وبدون تعقيدات ومن خلال بضع ضغطات يمكن تهكير اي تطبيق او لعبة اندرويد، تصميم مناسب لمجال البرنامج.

مزايا وخصائص متعددة لهواتف اندرويد 2018

استخدام برنامج لوكي باتشر يعطي تجربة متميزة لعشاق الالعاب وتطبيقات، بعذ التهافت الذي يعرفه الالعاب المشهورة يمكن ان تصبح من المتصدرين بالوصول الى مستويات متقدمة او الاستفادة من تطبيقات برو بذال استخدام نسخة المجانية وذالك كله سهل بالاستعانة بتطبيق لاكي باتشر.

ازالة اعلانات من تطبيقات والتخلص منها نهائيا

لم يسبق لي ان استخدمت احد البرامج او لعبة ووجذها خالية من الاعلانات، بل البعض الاخر يقوم بتكديس تطبيق بالاعلانات المزعجة خاصة النوافد المنبثقة وبعض انواع الاعلانات التى تغطي شاشة كاملة، تجعل استخدام تطبيق مزعجا، من اجل ذالك تم اصدار برنامج لوكي باتشر وهو الحل الفعال لتخلص من هذه الاعلانات وهي الخدمة الابرز في تطبيق.

يكفي تثبيث برنامج لوكي باتشر والدخول الى الاعدادات واختيار تطبيق الذي تريد حذف الاعلانات منه، طبعا اذا كان البرنامج يقدر على ذالك، حسب قوة البرمجة وامكانياتها، بعذ ذالك لن تطهر نهائيا، ويمكن استعمال هذه الطريقة على تطبيقات الاسلامية متل برنامج القرأن الكريم، وبعد برامج تعديل الفيديو والمونتاج متل يوكام ميك اب.

تهكير الالعاب والحصول على الكثير من العملات

تعتبر الالعاب الاستراتيجة خاصة والعاب المشهورة بشكل عام، من افضل الالعاب التى يمكن تجربتها على الهاتف وتنافس بذالك العاب بلاي ستيشن الشهير، واكس بوك، وقد تمكن من التفوق على الكثير من العاب الكمبيوتر، وعلى سبيل المتال لعبة الطيور الغاضبة التى حطمت كل الارقام القياسية ولعبة كلاش اوف كلانس اشهر لعبة استراتيجية للاندرويد والايفون

لكن لعب فيها محدود جدا بسبب متطلبات شراء مجموعة من الاذوات والعملات والنقاط من اجل الانتقال الى مستويات اكثر والقدرة على التقدم في اللعبة، وتحقق من هذه الطريقة الملايين يوميا، لكن كون المستخدمين العرب لايجدون طريقة لشراء او لايرغبون بذالك يمكن تهكير لعبة كلاش اوف كلانس او الطيور الغاضبة وغيرها، والحصول على الكثير من الذهب والنقاط لتبهر اصدقاءك بالمستويات التى تصل اليها في العاب اندرويد.

استخدام نسخة الكاملة برو من تطبيقات

كما هو معلوم للمستخدمين ان اغلب تطبيقات المتواجدة على متجر بلاي ستور ليست مجانية بالكامل بل فريميوم، يعني يمكن استخدامها لكن بشكل محدود، ومن اجل الحصول على نسخة كاملة لتطبيق يجب دفع بعض المصاريف الإضافية، وعلى سبيل المتال برنامج موبيزون واحد من اشهر تطبيقات تصوير الشاشة، لكن في نسخة المجانية يطهر شعار تطبيق على الفيديوهات التى تم تسجيلها وكذالك كاندي كاميرا الذي يطهر شعار تطبيق على الصور.

من اجل التخلص من ذالك يجب شراء نسخة الكاملة برو، او استخدام تطبيق لوكي باتشر الذي يقوم بتهكير تطبيقات، وتحويلها الى نسخة مدفوعة، وهو الافضل في المجال ويتم استخدام كثيرا في هواتف اندرويد سامسونج، ويمك تهكير تطبيقات وازالة الاعلانات منها.

تنبيه حول استخدام برنامج لوكي باتشر 2018

كما نعلم ان تطبيق باتشر يقوم بالتلاعب باكواد تطبيق مناجل تهكيره، لذالك فإنه اي خطأ يمكن ان يوقف تطبيق عن العمل، وهو الامر الذي قد لا يكون جيدا في حالى تطبيقات التى تحتوي على معلومات او صور او بيانات لا ترغب بفقدانها، وحتى الالعاب التى تصل فيها الى مستويات متقدمة.

لذالك ننوه الى ضرورة تفكير مليا قبل استخدام برنامج باتشر في تهكير التطبيقات او الالعاب، واخد نسخة احتياطية له من اجل تجنب تلف تطبيق كامل، وقد يكون ذالك نادرا لكن لضرورة يجب اخد الحيط والحذر.

وقد تكلم بعد الأجانب عن هذا الأمر حيت دكر انهم تعرض الى مشاكل في تشغيل بعض الالعاب والبرامج التى تم تهكيرها، لكن الأمر قليل جدا واغلب المستخدمين يعتبرونه الافضل في تهكير.

شرح استخدام والتعامل مع برنامج لوكي باتشر

من لين يسبق له ان استخدام البرنامج سيرى ان تصميم ليس في المستوى، لكن فهم المعنى من الالوان المستخدمة سيعطي فكرة عن طريقة الاستخدام، ويجب معرفة المعنى لكل لون من اجب تجنب الوقوع في الاخطاء وتكرار تهكير عدة مرات مما يسبب تلف اللعبة او البرنامج، وهو يضم 6 الوان مختلفة تفسيرها حسب مايلي.

-الأخضر : بوجود اللون الأكثر سيكون الأمر رائع لأن اي تطبيق او لعبة باللون الأخضر يمكن تهكيرها بسهولة وبدون مشاكل، وبالضغط عليها سيتم تهكير وتجاوز تسجيل او زيادة عدد نقاط والعملات الذهبية.

-الأصفر : بعد المطورين يقومون بوضع الباتش مجانا للمستخدمين واللون الأصفر يذل على ان باتش تهكير متاح من الشركة نفسها وبالتالي يمكن تهكير اللعبة او تطبيق.

-البرتقالي : يشير اللون البرتقالي الى نفس رسالة الاصفر، وهو ان الباتش تهكير متاح من الشركة لكن لاينصح باستخدامه، فقد يسبب ضياه الهاتف بسبب احتواءه على بعض ملفات نظام التشغيل.

-البنفسجي : الحيرة يصعب تحديد قدرة البرنامج على تهكير اللعبة او البرنامج، ما عليك سوى التجربة ان كان سينجح ام لا والمخاطر لا تطهر إلا بعد التجربة.

-الأحمر : مع طهور اللون الأحمر يعني ان جميع تطبيقات التي بهذا اللون لا يمكن تهكيرها لعدم وجود ما يتم تهكيره او لا يحتوي على اعلانات يعني لايستطيع لوكي باتشر القيام بأي شئ حياله.

-الأزرق داكن : يشير اللون الازرق الذاكن الى تطبيقات التى تحتوي على اشهارات خاصة اعلانات ادسنس ويمكن ازالتها باستخدام برنامج تهكير ومنع الاعلانات في تطبيقات والالعاب.

شرح منع الاعلانات باستخدام برنامج لوكي باتشر

طبعا الخدمة الافضل التى يقدمها البرنامج وسنقوم بتقديم الشرح من خلال احد تطبيقات التى تعرض الاعلانات وقد اخترنا برنامج ام اكس بلاير الشهير، يجب عليك التوجه الى تطبيق لوكي باتشر والدخول الى قائمة تطبيقات المتواجدة على الهاتف، اختار تطبيق MX Player نضغط عليه ستطهر قائمة نختار منها “Open menu of patches” ستفتح نافدة جديدة نختار منها “Remove Google Ads” ستفتح قائمة جديدة نضغط على “Patch to Remove Google Ads” ستفتح نافدة جديدة نختار جميع الخيارات في القائمة تم نضغط على “Apply” وسيتم حذف الاعلانات بشكل نهائي من تطبيق.

شرح تهكير تطبيقات وإزالة التحقق من الترخيص

كما دكرنا جميع تطبيقات التى يتم تحميلها في الغالب فريميوم يعني دات خدمات محدودة جدا، من اجل الحصول على نسخة برو كاملة يجب الدفع، لكن من اجل التخلص من ذالك يمكنك تهكير تطبيق وحذف التحقق من الترخيص بشكل نهائي عبر اتباع الشرح وسنقدم على برنامج سابق ام اكس بلاير.

بعد تحميل برنامج لوكي باتشر وفتحه توجه الى قائمة تطبيقات واختار تطبيق متال MX player الشهير، بعذ ذالك صتفتح قائمة جديدة نختار منها “Open menu of patches”  وستفتح قائمة جديدة نحدد خيار “Remove License Verification”، ستفتح نافدة جديدة نختار منها كما في الصورة تم نضغط على “Apply” وسيتم حذف تحقق من الترخيص واستخدام تطبيق كامل.

رابط التحميل الاصدارات المناسبة لك بصيغة apk

Post Comment