تطبيقات تطبيقات اندرويد

تحميل متجر موبينج ماركت تنزيل تطبيقات والالعاب بديل بلاي ستور

موبينج : في الأونة الاخيرة عرف نظام التشغيل اندرويد شهرة واسعة بسبب القيود الغير معقدة، فتح المجال للمطورين لتوفير افضل سوق تطبيقات ليكون برنامج موبينج ماركت Mobango Store 2018 في القائمة، رغم انه لايأتي في صدارة لكنه يعد متميزا نسبة الى الخصائص والمميزات التى اتاحها للمستخدمين، من اجل الاستغناء عن المتجر الافتراضي بلاي ستور،

موبينج ماركت أو ما يطلق عليه موبانقو ماركت قد استطاع أن ينال اعجاب واشادة الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية الذين يبحثون عن تحميل الأغاني وغيرها، وفي فترة قصيرة من اطلاق المتجر على الأنترنت استطاع أن ينافس المتاجر الأخرى وحتى العالمية منها مثل: جوجل بلاي، بلاي ستور، موبو ماركت، ون موبايل ماركت، موبينجي ماركت، وغيرهم الكثير.

موبينج احد ابرز بدائل سوق بلاي بامتياز

ولقد أصبحت الهواتف الذكية بكافة أنظمة تشغيلها المتاحة حاليًا، وبالأخص التي تعمل بنظام الاندرويد، بعذ شهرة الواسعة التى بداء يحطى بها وذعم التى حطي به من قبل كبرى شركات تطوير الهواتف وتعد سامسونج الافضل مع هواتف سامسونج التى تنافس بها الايفون، وقد اعلنت شركة مايكروسوفت هي الاخرى خوض تجربة استخدام نظام تشغيل اندرويد على جيل جديد من هواتف نوكيا.

وقد يكون احد الاسباب المتعددة التى ساهمت في تشجيع المستخدمين على استخدام هواتف اندرويد هو تلك الحرية في الاستخدام التى يوفرها، وتعدد المحتوى بين تطبيقات والالعاب بل ايضا يحتوي على الكثير من المتاجر الالكترونية الخاصة بتحميل الصور والفيديوهات، وكذلك تحميل ورفع الألعاب وملفات الموسيقى والأفلام وغيرها، ويعتبر موبينج ماركت واحدًا من أهم المتاجر الموجودة على أجهزة الاندرويد.

وينصح الكثير من الأشخاص باستخدام هذا التطبيق؛ وذلك كون موبينج ماركت يعمل على فحص كافة الملفات الموجودة عليه باستمرار؛ حتى يتأكد من عدم وجود أي مشاكل يمكن أن يعاني منها التطبيق عندما يقوم المستخدم بتحميله وتثبيته على الجهاز، كما أن المتجر يعمل على القيام بالكثير من التحديثات للتطبيقات المثبته بالفعل على هاتف الاندرويد نفسه، المتجر لا يفرض أية رسوم من أجل تحميل الأغاني والاستماع للموسيقى أو حتى تنزيل الألعاب.

لماذا موبينج بديل احترافي لمتجر جوجل بلاي؟

كما هو معلوم للكثير من المستخدمين أن استعمال المتجر الافتراضي بلاي ستور، يعرف قيودا كبيرا وايضا معقدة بالنسبة للمبتدئين الدين لايعرفون طريقة التسجيل الصحيحة، ومع الاسف بدون متجر على الهاتف يصبح بدون فائدة لكونه مصدر تطبيقات الخدماتية والالعاب الترفيهية، لهذا سنعرف ابرز الاسباب التى ستشجعك على استخدام موبينج ماركت.

تحميل تطبيقات المخالفة والممنوعة في جوجل بلاي

عند شراء الهاتف في البداية قد يكون استعمالك له محدودا لكن عن خوض تجربة اكثر ترغب بالقيام ببعض المهام الاخرى من ابرزها تنزيل الفيديو من اليوتيوب ومن اجل ذالك ستحتاج الى برنامج تحميل يوتيوب، ومع الأسف متل هذه تطبيقات ممنوعة في المتجر ولايمكن الحصول عليها، واغلب المعروضة هي مجرد تطبيقات لاعلاقة بها بالخدمة الاساسية.

لذالك باستخدام موبينج ماركت يمكن تحميل مختلف تطبيقات وبرامج تحميل من اليوتيوب المشهورة والقديمة والجديدة ايضا، ولعل من اشهرهم تيوب ميت وسناب تيوب بالاضافة الى فيد ميت الاحترافي التى تكلمنا عنه سابقا، ويمكن تحميل تطبيقات apk بسهولة وبدون مشاكل مع توفير اخر اصدار وتحذيثاها بشكل دوري.

تطبيقات المعدلة بلس من البرامج الممنوعة على جوجل بلاي بسبب انتهاك حقوق الملكية الفكرية وهي متاحة على متاجر اخرى متنوعة متل موبو ماركت وايضا موبينج، يكفي البحت عن تطبيق المطلوب عبر محرك البحت الخاص بالمتجر وستصل اليه سريعا ويعتبر برنامج واتس اب بلس اشهرهم وايضا سناب شات بلس وانشتقرام بلس كذالك.

تجنب رسالة “هذا العنصر غير متاح” وتسجيل

عند البحت في محرك البحت جوجل عن احد تطبيقات او الالعاب وتجد الرابط لكنه يطهر لك رسالة هذا العنصر غير متاح في بلدك فهذا لا يعني انه غير موجود بل تم توفير لبعض البلذان المحددة، ذالك يشكل ازعاج كبير للمستخدمين ويعتبرنه عنصرية خاصة اذا كان البرنامج او اللعبة دات اهمية وشهرة واسعة.

والحل لذالك هو استخدام متجربديل قد يكون احذها موبانقو الشهير لكن تتفاجئ برسالة المزعجة فهو يوفر تطبيقات لجميع المستخدمين بدون اسثتناء مجانا، كما يمكن تنزيلها دون تسجيل او المشاركة في المتجر، وذالك يعتبر بديلا لمن لا يعرفون الطريقة الصحيحة لفتح الايميل وانشاء حساب في المتجر او لايرغبون باستخدام الايميل بشكل نهائي على الهاتف.

بماذا يتميز متجر موبانقو البرتقالي الجديد؟

إطلاق متجر جديد يتطلب تقديم شئ مفيد للمستخدمين من اجل تشجيعهم على تجربة المتجر، قد يكون سهولة وسرعة الاستخدام او المحتوى والتصميم، فلكل متجر دوقه في اختيار الالوان وتصميم وتنظيم المحتوى مع سهولة الوصول الى رابط التحميل وهذه ابرز ما يتميز به متجر موبينج الشهير.

عدد كبير من تطبيقات والالعاب المجانية

كما نعلم يتم استخدام متاجر من اجل تحميل تطبيقات والالعاب، لذالك عمل المطورين على تقديم عدد كبير من تطبيقات دات شهرة كبيرة وطلب متزايد، بعد اجراء تحليل وتأكد من مصداقيتها من اجل تجنيب المستخدمين تطبيقات الاحتيالية ويحتوي على مختلف البرامج الخدماتية والترفيهية متل برنامج الكشاف وتطبيق كلين ماستر وكذالك تطبيقات الاسلامية والحماية واذارة الهواتف.

الالعاب وسيلة ترفيهية يحبها مستخدمي الهواتف كثيرا وتعرف اهتمام كبير ومتزايد خاصة في الذول العربية، لذالك يمكن الحصول على مختلف الالعاب المشهورة على متجر بلاي ستور، بتصنيفات رئيسية وفرعية، وم ن الالعاب المتوفرة والمطلوبة كثيرا هي الالعاب الاستراتيجية متل كلاش اوف كلانس وكلاش رويال وتمبل رن وغيرها وايضا العاب تقافية والعاب الاطفال.

منصة الفيديوهات لتحميل مع حساب المطور مجاني

من بين الطرق التى يمكن تنزيل الفيديو بها هي استخدام متجر موبينج ماركت التى يحتوي على الالف الفيديوهات في شتى المجالات، يمكن تنزيل منها ما تريد بدون قيود وبجودة عالية HD، يتعدد في المحتوى والقذرة على البحت فيها من خلال محر البحت الخاص بالبرنامج.

حساب المطور واحد من ابرز الخدمات المتوفرة في المتجر، يمكنك تطوير تطبيقات والالعاب ورفعها الى المتجر دون الحاجة الى ذفع مصاريف متل بلاي ستور الذي يتطلب 25 دولار، مع الكثير من المشاكل وغلق الحسابات بدون اسباب.

يتمتع المتجر بواجهة مستخدم رائعة وجذابة مما يجعل الكثير من الأشخاص قادرين على التعامل منه والاستفادة من كل مميزاته وامكانياته فقط من خلال نقرات بسيطة على شاشة الهاتف.

موبينج ماركت يعتبر أداة رائعة لمبرمجي الألعاب كونه يسمح لهؤلاء المبرمجين ويمكنهم من رفع كافة ألعابهم والتطبيقات التي يعملون على انشائها عليه، من خلال عمل عضوية والتسجيل عليه، وهو ما يجعل تلك الألعاب تشتهر بين المستخدمين من رواد المتجر نفسه.

يتيح موبينج ماركت لكافة المستخدمين امكانية تنزيل الأغاني وكافة أنواع الموسيقى التي يريدونها بسهولة ويسر.

لا يشترط المتجر على المستخدمين العاديين التسجيل عليه من أجل الاستفادة من الألعاب الموجودة به، ولكن يكفي فقط تنزيل المتجر وتحميله على الجهاز واستخدامه بعدها بكل سلاسة.

يحتوي على عدد ضخم من التطبيقات، الأغاني، الفيديوهات، التي يمكن أن يتم تحميلها بشكل مجاني تمامًا وفي غضون دقائق محدودة ودون عناء.

تصميم البرتقالي يضفي المزيد من الجمال على المتجر

يعتبر الكثير من المستخدمين تصميم الموقع أفضل بكثير من المتاجر الالكترونية الأخرى، حتى أنهم يرونه أفضل من تصميم متجر جوجل بلاي نفسه.

يتيح للمستخدم امكانية تحميل وتنزيل أي تطبيق يريده دون فرض بعض القيد على دول معينة مثلما تفعل المتاجر الأخرى على شاكلة متجر جوجل بلاي وغيره.

من أهم المتاجر التي لا تكتفي فقط بعرض كافة التطبيقات، ولكنها تعرضها في شكل منظم ومرتب بحيث يتعرف المستخدم على التطبيقات من الأكثر أهمية الى الأقل فالأقل وهكذا.

يدعم تطبيق موبينج ماركت كافة تطبيقات الاندرويد على جميع هواتف الاندرويد بمختلف اصداراتها.
لا يسمح فقط برفع الألعاب الخاصة بالمبرمجين ولكنه يتيح أيضًا امكانية رفع الأفلام، الفيديوهات، ملفات الموسيقى وخلافه، وهو ما يجعل من موبينج ماركت بمثابة مكتبة الكترونية كبيرة يمكن للجميع أن يتشاركوا محتواها ويتبادلون المحتويات التي يمتلكونها سويًا.

من أكثر الأمور التي جعلت موبينج ماركت مشهورًا ومحببًا لدى الكثير من المستخدمين أنه سريع التشغيل، ويتم التعامل معه بسهولة؛ كونه لا يستخدم مساحة كبيرة من رامات الهاتف، كما أن حجم التطبيق نفسه صغير فلا يشغل حيزًا في الهاتف.

التطبيق يتأكد من كافة المحتويات التي ترفع عليه بشكل مسبق حتى لا يتم رفع أي ملفات ضارة.

Post Comment