تطبيقات تطبيقات الايفون تطبيقات اندرويد

تحميل لعبة إنتقام السلاطين صراعات عربية لإنشاء المماليك مجانية

إنتقام السلاطين : تنزيل لعبة الملاحم العربية إنتقام السلاطين الإستراتيجية والقضاء على الممالك وتشكيل إمبراطورية إفتراضية Revenge of Sultans أنت السلطان فيها، تعد واحدة من اشهر العاب الحروب والغزوات للهاتف اندرويد والايفون.

على خطى الإمبراطورية العتمانية والسلاجقة يمكن تشكيل امبراطورية جديدة سميها ما شأت، تعرف لعبة إنتقام السلاطين شهرة واسعة خصوصا في الشرق الأوسط جيت تحطى اللعبة بأعلى نسبة تحميل من متجر بلاي ستور والايتونز، وقد حصلت على جائزة افضل لعبة خلال سنة 2016، لعبة الملامح الاستراتيجية تشهد تزايدا في عدد المستخدمين بوتيرة سريعة، ويتطلب انشاء مملكة خاصة عقل استراتيجي وتكتيك حربي وخطة محكمة من اجل القضاء على جل الممالك.

إنتقام السلاطين لعبة عربية إستراتيجية إحترافية

تشهد العاب الهاتف اهتماما متزايدا بالخصوص الالعاب الاستراتيجية، التى بذاءت شهرة كبيرة أيام اجهزة الكمبيوتر خصوصا الويندوز XP، وقد كان للعبة صلاح الدين وغيرها من العاب الحروب شهرة عالمية عرفة كثيرا بالصراع الأيوبي مع الصليبين، لكن بالأنتقال الى استخدام الهواتف، شجع الشركة على البحت عن افكار جديدة لتسويقها كالعاب استراتيجية يمكن لعبها على الموبايلات.

مند سنة 2010 حتى اليوم طهرة عدة العاب حربية سواء للايفون والايباد او هاتف اندرويد خصوصا سامسونج جلاكسي، وقد كان نصيب كبير للعبة صراع العشائر و صراع الملوك والكثير من الالعاب الاخرى، لكن رغم ذالك كل يوم يطهر الجديد، لعبة إنتقام السلاطين التى تم إطلاقها في سبتمبر 2015 تمكن خلال فترة قصيرة من تصدر نتائج على متجر جوجل بلاي لتكون في قائمة تطبيقات الأكثر تنزيل.

فكرة لعبة إنتقام السلاطين مبنية على افكار الصراعات في الأزمنة الغابرة، ايام الحروب بالسيوف والمنجانيق وتحصينات الحجرية، وتكمن مهمة اللاعب في انشاء مملكة خاصة به يكون هو سلطانها، يجب عليه بناء القلاع وتوفير التحصينات والحصول على الاسلحة وتدريب الجنود، للاستعداد للمرحلة المقبلة من الصراع.

أما عن مكان الاحداث فقد تم اختيار بلاد الحجاز وبالضبط شبه الجزيرة العربية، لتكون منطقة حربية يخضو فيها العرب صراعات متتالية وملامح من اجل التحرر وتشكيل امبراطورية دات قوة لا تقهر، ولها القدرة على التصدي للهجمات المتكررة.

لعبة إنتقام السلاطين تطلب الذكاء والشجاعة

للوهلة الأولى قد ترى ان العاب الفيديو كيفما كانت لا تحتاج الى قدر كبير من التركيز والذكاء، لكن في الحقيقة ان احد اشهر الالعاب التى تطلب عقل القائد هي الالعاب الاستراتيجية، من اجل القدرة على اتخاد القرارات صحيحة قبل فوات الأوان من ابرزهم لعبة انتقام السلاطين.

في طل الموارد المحدودة التى تتوفر عليها، ستحتاج الى البحت عن حلول ناجعة من اجل زيادة الموارد دون لفت الأنتباه الأعداء فلا تستطيع في البداية خضو الحروب من اجل جمع الغنائم، بل يتوجب توفير حماية شاملة للمملكة من خلال استخدام الاسوار والقلاع وتحصينات لحماية السكان والجنود من الهجمات الخارجية التى تستنزف الموارد بشكل كبير.

يتطلب بناء التحصينات تكاليف للعمال من الطعام والمال، كل ذالك تحصل عليه بقدر بسيط في البداية، يجب استخدام العقل من اجل الحصول على إكتفاء لأكبر قدر من الوقت، حتى إتمام البناء والأنتهاء من توفير الحماية من اجل الأنتقال الى خطوات اكثر اهمية للبقاء على قيد الحياة وسط صراعات والشعوب المتناحرة.

تهكير لعبة انتقام السلاطين باستخدام برنامج لوكي باتشر

من اجل الحصول على كمية كبيرة من الذهب بدون دفع سنت واحد تحتاج الى استخدام برنامج تهكير الالعاب الشهير لوكي باتشر، البرنامج له خصائص متعددة وقد تكلمنا عنه سابقا وله استخدامات متعددة من ابرزها تهكير العاب وجمع الذهب والعملات والاحجار الكريمة من اجل شراء الاسلحة والموارد وتسريع انشاء الامبراطورية.

تطبيق لوكي باتشر يوجد به شروحات كثيرة على اليوتيوب كيفية تهكير الالعاب ونفس الطريقة يمكن استخدامها في تهكير لعبة إنتقام السلاطين الشهيرة

توفر الأسلحة والذهب في اللعبة طريقك نحو القمة

بنفس المنهجية الواقعية كلما كانت الدولة لها ثرواتها وسلاحها فهي الأقوى، كذالك في لعبة إنتقام السلاطين يجب العمل على توفير اكبر قدر من الذهب والاسلحة التى يمكن شراءها او اعتماد الضربات الخاضفة من اجل الحصول على بعض الغنائم، اما الدخول في حروب متتالية وصراعات ستستنزف جميع الموارد وايضا ضياع الأسلحة، لذالك يجب ذائما توفير الذهب والعملات الاخرى المتوفر في اللعبة.

تتوفر عدة اشكال من الاسلحة في اللعبة متل المنجانيق والسيوف وايضا الدروع التى تختلف درجتهم من درع الجنود الى درع القلاع والموارد، استخدام الاسلحة يتطلب تكتيك جيد من اجل تجنب ضياع الاسلحة في غير محلها واستخدام الاسلحة المدمرة في الوقت المناسب لتكون نتائج دات فعالية اكثر.

حماية القلعة الخاصة بك – القوة الأكثر أهمية

إنتقام السلاطين لعبة حربوعليك ان تتوقع الحصول على الهجوم والنهب والإذلال من قبل القلاع مستوى الأعلى، كل شئ يمكن سرقته، وهذه بعض النصائح من اجل الاستعداد لمتل هذه الأمور واكتساب المزيد من المعرفة والمهارات.

يجب ان نضع في إعتبارنا اننا مند أن بذأنا اللعب للتو، هناك أخرون يتربصون بك وقد يكونون تحالفات من اجل أيقاع الضعفاء فريسة لهم، البلطجية جزء من اللعبة، لذالك من الأمور التى يجب القيام بها إذا كنت على وشك التعرض لهجوم.

استخدام درع وهو غطاء يشمل القلعة الخاصة بك ويجلعها في مأمن من الهجمات ويسمى درع السلام برتقالي لمدة 8 ساعات او 24 ساعة او 3 ايام حيت لا يمكن لأحد أن يلمسك، ولديك خياران من اجل الحصول على درع.

شراءه من خلال المتجر ويمكن من خلال الحقيبة تحت الدردشة الى جانب المهام انقر عليه وانتقل الى المتجر في الأعلى وانقر على برتقالي واختيار نوع الدرع الذي ترغب بشراءه.

الحصول على على الشرف من خلال انشاء تحالفات وتكون انت قائد التحالفات، يمكن الحصول على درع مجانا من اجل استخدامه في تحصين القلعة.

في حالة فشلت الطريقتين معا يمكن الاستعانة باحد الاصدقاء في التحالفات من اجل إرسال الدرع لك، ومعرفة انهم على استعداد لمساعدتك إذا استطاعوا.

حماية القوات الخاصة بك امرا بالغ الأهمية في اللعبة

تشكل القوات الخاصة جزء جيوي من اللعب، ولذالك يجب ان تكون محمية بأي تمن من الأعداء. إذا شخص ما يهاجمكن فيا للحطة الأخيرة جدا اترك القلعة الخاصة بك والذهاب الى احد الحلفاء الذي لديه درع السلام.

إذا كان التدريع غير ممكن. هناك خيار اخر هو مغادرة القلعة بعيدا وسحب الجنود لكن القلعة ستتعرض لنهب والسرقة وعرضة للهجمات، يمكن استكشاف الأثار لمدة 8 ساعات مما يجعل القوات الخاصة أمنة ولا يمكن لسمها اتناء مشاهدة المعالم والأتار والمعابد.

يتوفر تشكيلة متنوعة من الجنود متل رامي السهام وجنود المشاة و ايضا الفرسان الذين يعتبرون قوة زاحفة، بالاضافة الى جنود الأليات متل العربات والمنجنيق لتدمير التحصينات.

البنايات في لعبة إنتقام السلاطين اخر اصدار

يوجد في لعبة انتقام السلاطين عدة مباني تشكل اهمية كبرى في الحفاط على قوة المملكة كما تعد مصدر الحماية للقوات الخاصة، وتختلف البنايات الاساسية التى تهم الجنود خاصة بين مستشفيات وخيام وتحصينات والمراقبة ولها أولية كبيرة للبداء بتوفيرها مع المراحل الأولى لبدء لعب انتقام السلاطين.

  • قواة حفر الأرض Drill ground : تشكل قوة صلبة جدا مهمتها الحفر تحت الارض وفتح ممرات الى ذاخل القلاع والتحصينات العدو ويجب توفير اكبر عدد منها، من اجل تجاوز الاساور ونهب الموادر بعد ذالك، ولها فرصة عالية في نجاح في المهمات.
  • الخيام المتنقلة Marching tents : تعد الخيام مهمة جدا ولها دورين اساسيين وهما زيادة عدد القوات التى يمكن تدريبها وتسريع التدريب وبالتالي الحصول على اكبر عدد من الجنود المدربين، ويضمن ذالك جيش لا يقهر يخضع لتدريب عالي.
  • خيام الإسعافات الأولية First aid tents : وهي عبارة عن مستشفيات متنقلة الهذف منها علاج الجنود المصابين في المعارك، ويمكن علاج الجنود المصابين في الهجومات على العدو، اذا كان داخل القلعة الخاصة بك فإنهم لايموتون لكنهم يصابون وبالتالي الاسعافات الأولية اذا كانت متوفرة يمكن علاجهم، شريطة ان يكون عدد القوات المصابة تكفيه الخيام المتوفرة، متلا لديك 10 الف جندي مصاب يجب ان تتوفر الاسعافا الاولية لعلاجهم او لن ينفع العلاج احد.
  • أبرامج المراقبة Watchtower : يوفر مجموعة من التفاصيل حول القوات الخاصة وايضا معلومات عن الهجمات التى يقوم بها الأعداء ووضع تكثيك بناء على المعلومات التى تحصل عليها من ابرج المراقبة.

أنشاء التحالفات مع الاصدقاء يعطي المزيد من القوة

غالبا اتناء الحروب التى عرفها التاريخ متل الحرب العالمية الأولى والتانية وايضا حروب الأمبراطورية العتمانية كانت هناك تحالفات التى ساهمت في تغيير موازن القوى بشكل كبير جدا، في لعبة إنتقام السلاطين يمكن انشاء تحالفات مع الاصدقاء والحصول الى اتفاقيات يتم موجبها توفير المزيد من القوة والأمن.

يمكنك من خلال انشاء التحالفات القيام بالهجوم بشكل متزامنة على المماليك الضعيفة والقضاء عليها، توسيع مجال الامبراطورية من خلال تباذل بعض الاسلحة لتصدي للهجمات خصوصا درع السلام، والقيام باللجوء السياسي في حالة الانهازم من اجل اعادة السلطة اليك والبدء من جديد دون القضاء عليك.

يمكن الدردشة مع الاصدقاء وتشكيل التحالفات معهم، تستطيع تباذل الرسائل بشكل مباشر اتناء اللعب، وطلب المساعدة والذعم من التحالفات، لتتمكن من خوض الحروب وهزم الاعداء ونهب ممتلكاتهم والسيطرة على القلاع والثروات.

أنتقام السلاطين للاندرويد او انتقاك السلاطين للايفون

Post Comment